برنامج تنزيل مقاطع من اليوتيوب

عندما يتم تنزيل المحتوى بدقة عالية عالية الوضوح 1080P ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيديو MP4 بدون فقد على جهاز الكمبيوتر لديك. معظم الناس سوف يعتبرون 4K Video Downloader مجانية ، بالنسبة لمعظم الناس ، تغطي النسخة المجانية معظم ما تحتاجه. تمامًا مثل Gihosoft TubeGet ، يجب عليك تثبيت أحدث حزمة ، أو ستواجه مشكلات في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. JIHO_4KVD 3. WinX YouTube Downloader الحديث عن أفضل تنزيل YouTube لأجهزة الكمبيوتر المحمول ومستخدمي سطح المكتب ، فإنه يعتمد إلى حد كبير على تفضيل المستخدمين بالفعل. لمساعدتك في اتخاذ قرار جيد ، لقد اختبرت العديد من أدوات تنزيل YouTube الموثوق بها ، ويعتبر WinX YouTube Downloader أحد أفضل الخيارات التي يمكنها تلبية احتياجاتنا بشكل كامل. يزعم نظام WinX السماح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 300 موقع على شبكة الإنترنت لاستضافة الفيديو - بما في ذلك مواقع البالغين. يقوم البرنامج بما يعلن عنه من خلال واجهة بسيطة وعملية: فقط انسخ والصق رابط YouTube يدويًا ، واختر دقة التنزيل ويبدأ في انتزاع مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال. يختلف نظام تنزيل الفيديو من Gihosoft TubeGet & 4K ، ويحتوي WinX على محلل ديناميكي ، والذي يساعد البرنامج على تحديث أحدث رمز دون تثبيت حزمة جديدة عندما تتغير خوارزمية YouTube.

  1. أفضل تطبيق لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب على الهواتف الذكية
  2. افضل 10 برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب او اي موقع مجاناََ
  3. للكمبيوتر
  4. برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة تنزيل مقاطع الفيديو مجاني Android - فيفو الإخباري
  5. أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2022 "NewPipe"
  6. أفضل 6 برنامج لتنزيل الفيديو من اليوتيوب

أفضل تطبيق لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب على الهواتف الذكية

عيب نظام WinX هو أنه لا يدعم التنزيلات متعددة البث ، ولا يمكنه حفظ ترجمات في نفس الوقت. رابط التحميل 4. YTD Video Downloader نظرًا لأن مجموعة مقاطع فيديو YouTube تتزايد باستمرار ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص يرغبون في وضع أصابعهم في الكعكة ، لذلك عليهم جميعًا إنشاء محتوى أكثر جاذبية ، مما سيؤدي إلى جعل فرصة ظهور البقع أكثر صعوبة. على الرغم من أن هذا سيجعل مستخدمي YouTube يشعرون بالحروق ، من ناحية أخرى ، سيكون هذا خبرًا جيدًا للجماهير ، حيث سيستمتعون بمزيد من مقاطع الفيديو الجريئة والجديدة. لتنزيل مقاطع الفيديو هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يعد YTD Video Downloader خيارًا آخر. بمجرد فتح YTD Video Downloader ، سترى كل من الإصدار الأساسي والإصدار المحترف ، ومقارنة حية بينهما. بالنسبة للإصدار المجاني ، لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو في نفس الوقت ، لذلك يجب عليك الانتظار وانتظر انتهاء مقطع الفيديو حتى تتمكن من تنفيذ مقطع الفيديو التالي. إنها مضيعة للوقت تمامًا ، لكنك تحصل على ما تدفعه مقابل. يجب أن تضع في اعتبارك أنه إذا لم يكن هناك خيار 1080P ، فهذا يعني أن أعلى دقة للفيديو أقل ، وأن جودة 1080P غير متاحة لهذا الفيديو.

افضل 10 برامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب او اي موقع مجاناََ

احفظ أي محتوى في YouTube يمكن أن يقوم برنامج تنزيل الفيديو من YouTube هذا بحفظ قائمة تشغيل YouTube ، والقناة ، والعنوان الفرعي ، والصورة المصغرة ، والفيديو 48 / 60FPS ، والفيديو ثلاثي الأبعاد ، والفيديو 360 درجة / VR وما إلى ذلك ، وإدارة السجل الذي تم تنزيله. رابط التحميل 2. 4K Video Downloader بالنسبة إلى تطبيق 4K Video Downloader ، فهو تطبيق موجز وبديهي تمامًا دون أي وظيفة زائدة عن الحاجة باستثناء تنزيل مقاطع الفيديو. لكي تكون أفضل تطبيق ، فإن تطبيق 4k Video Downloader لديه وضع ذكي ، بمجرد قيامك بضبط الوضع الذكي ، يمكنك تنزيل مقطع فيديو دون نقرة واحدة فقط ، هذه هي الحقيقة ، بنقرة واحدة فقط ، أعتقد أنه سيوفر لك الكثير من الوقت. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن تنزيل الفيديو 4K متعدد اللغات وعبر النظام الأساسي ، حيث يحتوي على إصدارات Windows و Mac و Linux ، ويدعم لغات مثل الصينية المبسطة والتقليدية والألمانية والفرنسية والإسبانية واليابانية وغيرها الكثير. يوتيوب الآن يخزن مسار الفيديو / الصوت بشكل منفصل ل 1080 P ومقاطع الفيديو عالية الدقة من أجل توفير التكاليف. يعمل تطبيق 4K Video Downloader على حل هذه المشكلة عن طريق تنزيل كل من مقاطع الفيديو والصوت وتوليفها في واحد ، مما يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى تنزيل مقاطع فيديو YouTube 1080P و 4K و 8K بطريقة بسيطة دون أي عوائق.

للكمبيوتر

  1. مباراة الهلال النهائي كاس اسيا
  2. القمر الأسود والخسوف وزخات الشهب .. أحداث فلكية مثيرة في انتظارنا عام 2022 - RT Arabic
  3. علامات تدل علي عدم إحترام الزوجة لزوجها - مجلة هي
  4. برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة تنزيل مقاطع الفيديو مجاني Android - فيفو الإخباري
  5. كم روى ابو هريره حديث - موسوعة حلولي
  6. المصنع السعودي الحديث pdf
  7. باربي في مدرسة الإمارات العربية
  8. جزيرة أبو عليرضا
  9. هل مرض الملاريا معدي ؟ - YouTube

برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة تنزيل مقاطع الفيديو مجاني Android - فيفو الإخباري

قبل البحث عن أفضل برنامج تنزيل على YouTube أو شرح كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، يجب طرح سؤال مهم: هل تنزيل مقاطع الفيديو من منصة YouTube أمر قانوني؟ بالطبع ، طالما أنك تحمّل مقاطع الفيديو للاستخدام الشخصي وليس للأغراض التجارية ، ولست بحاجة إلى إعادة مشاركتها على الإنترنت ، فهذا بالتأكيد عمل قانوني. بالإضافة إلى القانون ، يعد تحميل مقاطع فيديو YouTube وسيلة لكسب المال من جيوب Google وجيوب منتجي الفيديو. ليس هناك شك في أن YouTube يروج لمشاركة الفيديو ويوفر لك بعض الميزات الأخرى ، مثل الإرسال عبر البريد الإلكتروني والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك ، في معظم الحالات ، لا تحتاج إلى تنزيل الفيديو. ولكن قد يكون لديك سبب للقيام بذلك. إذا كنت تحتاج فقط إلى تنزيل مقاطع فيديو YouTube لنفسك ، وليس للبث بدلاً من تنزيلها لك ، فيرجى اتباع الخطوات أدناه. يوتيوب تنزيل الفيديو إنه برنامج يساعد في التحكم في تنزيل الفيديو. عادة ، ما عليك سوى لصق رابط الفيديو من متصفح الفيديو ، وسيقوم البرنامج بتنزيل الفيديو. في الماضي ، كانت مقاطع فيديو YouTube تستخدم تقنية Flash ، لذا كان الفيديو الذي تم تنزيله عبارة عن ملف FLV ، ولكن كان من الصعب تشغيله.

أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا 2022 "NewPipe"

يمكنك بعد ذلك الوصول إلى الفيديو مثل أي فيديو تم تصويره على هاتفك أو جهازك اللوحي. حل آخر: استخدم التطبيقات السحابية مثل Video Downloader Pro لـ Dropbox و Google Drive و OneDrive. لا يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو مثل YouTube ، ولكن يمكنه بسهولة الحصول على الفيديو من التخزين السحابي / نظام النسخ الاحتياطي ولصقه في Camera Roll لمشاهدته لاحقًا. بالطبع ، يمكنك استخدام الطريقة القديمة: استخدم iTunes لمزامنة مقاطع الفيديو على سطح مكتب Windows أو Mac مع iOS ، أو حتى استخدام AirDrop. لكن هذا ليس هو نفسه. الخيار الحقيقي الوحيد لذلك هو كسر حماية iPhone لاستخدام تطبيق يمكنه تنزيل المحتوى الذي تحتاجه.

أفضل 6 برنامج لتنزيل الفيديو من اليوتيوب

إن أشهر تطبيقات عرض المحتوى المرئي على الإطلاق هو منصة يوتيوب، ويتنزل عليه يوميا ملايين الفيديوهات، والكثير منا يريد تنزيل هذه الفيديوهات على هاتف ومشاهدتها بدون إنترنت مثلاً أو يريد الاستفادة بشكل أو بآخر من تلك الفيديوهات، إلا أن يوتيوب لا تتيح لعدم المشتركين بخدمة بريميوم تنزيل المقاطع، لذا نحل لكم المشكلة اليوم، فتبعوا معنا في مقالنا: برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا. نبذة عن برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب كالعادة، الجميع يحب مشاهدة الفيديوهات على تطبيق اليوتيوب، إلا أنه قد ينقطع الإنترنت عند أحدنا، لذك قد نحتاج أحياناً إلى تجربة غنية وممتعة أثناء مشاهدتنا الفيديوهات، الآن سيمكننا تحميل الفيديوهات مجاناً على الهاتف، باستعمال تطبيق واحد سهل وسلس، وهو تطبيقٌ تابع ليوتيوب، يمكنك تنزيل المقاطع والاحتفاظ بها في جهازك. ما هو NewPipe؟ هو عبرة عن تطبيق متميز، أو يعني هو برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ، ويتيح لك هذه الخاصية بشكل مجاني تماماً، وبخصوصية تامة على هاتفك الذكي أو الأجهزة اللوحية مثل التابلت أو الأجهزة التي تعمل بأنظمة الأندرويد، كما يمكنك أيضاً تنزيل المقاطع المسموعة أو الصوتيات، ويمكنك أيضاً تشغيلها بالخلفية، أي أنه يمكنك عمليا القيام بأي شيء تريده على يوتيوب، إلا أنه بالمجان وكامل الخصوصية في هذا التطبيق.